دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-23

عمان الأهلية تشارك بمؤتمر الرياضة الأول لمدارس الكلية العلمية الاسلامية

شاركت جامعة عمان الأهلية في مؤتمر الرياضة الأول لمدارس الكلية العلمية الإسلامية والذي أقيم تحت رعاية سمو الأميرة آية بنت الفيصل، وحمل عنوان "نحو جيل رياضي واعد" ، حيث مثل الجامعة قسم التربية البدنية والصحية بكلية العلوم التربوية.
وقد تحدث في حفل الافتتاح الأستاذ الدكتور ساري حمدان نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية - رئيس جامعة عمان الأهلية، حول ضرورة هذا المؤتمر في تزويد معلمي ودارسي التربية البدنية بالمعارف والمعلومات التي تعزز إمكانياتهم، وتضعهم في صورة التطورات الحديثة في علوم الرياضة.
كما أكد على أهمية اعتزاز معلم التربية الرياضية بمهنته، مع التنامي الكبير للرياضة كعنصر اقتصادي مهم محليا وعالميا، وأهمية دوره في تربية وتثقيف جيل رياضي متعلم، بعيدا عن التدريس التقليدي وعن إهمال أهمية حصة التربية الرياضية، خاصة مع تحويلها إلى مادة أساسية لها مصادر تعليمية وتوضع لها علامات في نهاية العام الدراسي.
وكانت سمو الأميرة آية بنت الفيصل قد زارت جناح جامعة عمان الأهلية في المعرض الخاص الذي أقيم على هامش المؤتمر بمشاركة العديد من الجامعات والشركات ذات الارتباط بالجانب الرياضي، حيث قدم الطالبان منذر الوحش وحازم سايا من قسم التربية البدنية والصحية في الجامعة ، شرحا لسموها والحضورحول نشأة كلية العلوم التربوية وقسم التربية البدنية والصحية، الذي يعد الأول من نوعه في الجامعات الخاصة الأردنية، وعن دوره في تعزيز جوانب عصرية متقدمة في الجوانب البدنية والصحية، وتخريج نخبة من المعلمين والمدربين الذين يعملون حاليا في قطاعات مختلفة.
كما استعرض الطالبان جهود الكلية في استقطاب نخبة من نجوم الرياضة الأردنية وتقديم منح مجزية لهم سواء لدراسة البكالوريوس أو استكمال دراسة الماجستير في الجامعة، كمساهمة من الجامعة في دورها المجتمعي بخدمة هذه الفئة المميزة من أبطال الوطن.
كما شارك الطالبان في عدد من محاور المؤتمر، التي تركزت على علوم الرياضة وربطها بالواقع.
 

عدد المشاهدات : ( 446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .